كل يوم مستخدمي تويتر يتبادلون الآراء ومناقشة اهتماماتهم و ما يحدث في العالم.
 ويمكن لهذه التغريدات العامة تكشف عن وجود مجموعة واسعة من الأفكار - لدرجة أن المؤسسات الأكاديمية والصحفيين ، والمسوقين ، والعلامات التجارية ، والسياسيين و للمطورين استخدام بيانات تويتر بانتظام  المجمعة لرصد الاتجاهات وتحليل المشاعر ، والعثور على الأخبار العاجلة ، والتواصل مع العملاء و أكثر من ذلك بكثير .




وتقول شركة تويتر نحن  نريد أن نجعل البيانات المتوفرة لدينا حتى أكثر يسرا، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو العمل مباشرة مع عملائنا للحصول على فهم أفضل لاحتياجاتهم. 


تحقيقا لهذه الغاية ، اتفقنا على اكتساب Gnip ، الرائدة في مجال توفير البيانات الاجتماعية وشريك بيانات تويتر التي طال أمدها. 
كما نمت تويتر إلى منصة من شأنها أن توفر أكثر من 500 مليون تغريدة في اليوم الواحد، وقد لعبت Gnip دورا حاسما في جمع و هضم البيانات العامة لدينا وتقديم تغريدات الأكثر أهمية للشركاء .

نعتقد بدأت Gnip فقط من نقطة الصفر. معا نحن نخطط لتقديم مجموعات البيانات أكثر تطورا و تخصيص بيانات أفضل ، بحيث المزيد من المطورين و الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم يمكن أن تدفع الابتكار باستخدام محتوى فريد التي يتم مشاركتها على تويتر. 

سنواصل توفير البيانات المتاحة لدينا لقاعدة العملاء المتنامية في Gnip . و بمساعدة فريق مقرها بولدر - Gnip ، فإننا سوف تمتد منصة البيانات المتوفرة لدينا - من خلال واجهات برمجة التطبيقات و Gnip العامة الموجودة لدينا - إلى أبعد من ذلك .

سنقوم تبادل المزيد عن رؤية مشتركة لدينا لمنصة البيانات تويتر في المستقبل. يمكنك معرفة المزيد عن Gnip على موقعهم ، حيث يمكنك أيضا العثور على موقعهم عن هذا الاعلان.

مرحبا بكم في قطيع ، Gnip !

 
المصدر | blog twitter
 
Top