أهلا وسهلا بكم في تدوينة جديدة من مجلة ثقف عقلك مع محمود كمال والتي سنتكلم فيها اليوم عن مفاتيح زيادة قاعدتك الجماهيرية على فيس بوك فــمع التنامي المستمر في استخدام الشبكات الاجتماعية ولجوء كثير من مدراء الشركات إليها في الترويج عن منتجاتها في هذا الموضوع نقدم لك أفضل السبل والطرق التي قد تتطلبها لتوسيع قاعدة جمهورك. . .


فانز




  •   الاهتمام بالمعلومات المدرجة في صفحة الشركة على الفيسبوك وكتابتها بدقة والحرص على ذكر مواعيد العمل بالساعة ومن المفضل مواكبة تطور تحديثات الفيس بوك كتغيير صورة الغلاف للتلاؤم مع الخدمات المقدمة من الشركة وفترة الأعياد أيضا.



  • نشر محتويات تتضمن تفاصيل كثيرة سهلة لتعريف زوار الصفحة بخدمتك المقدمة عن طريق الصور والفيديو تتضمن الخدمات المقدمة والمنتج المعروض للبيع ويعمل ذلك على جذب الانتباه فمن المتعارف عليه أن الصورة بألف كلمة.


  • التسويق بذكاء وهو نشر العروض أو الخصومات التي تقدمها الشركات الصغيرة كل هذا يعمل على جذب المعجبين بالخدمات المقدمة وعلى إقبالهم على الشراء حتى عبر الفيسبوك إذا كانت خدمة التوصيل متاحة للشركة 

  • توزيع العروض الخاصة بالشركة على قاعدة الجمهور المتابعين للشركة إرسال بريداً الكترونيا بكافة العروض أولا بأول.


  • الاهتمام بالمحتوي المقدم من عروض أو خدمات حتى يصبح مناسب للفئات المستهدفة من المتابعين بطريقة منظمة ومدروسة لزيادة أعداد الزوار للشركة وكل هذا يعمل على ترويج أكثر فاعلية من أي وسيلة أخرى من الوسائل التقليدية المتبعة في وسط الترويج للشركات الصغيرة وهناك ميزة أخرى وهى إيصال المنشورات والمعروضات لفئة محدده، أشخاص يعيشون بالقرب منك أو الوصول لأشخاص في هذة البلد، وتذكر حين تقوم بنشر صور تحتوى على معروضات لا يجب نشر النص كاملاً بل 20 % فقط من المحتوى المقدم من عروض أو خدمة أو خصومات.
 
Top